السبت، 30 يونيو 2012

فوائد الليمون - هام جدا لصحتك

~ 13 فوائد الليمون مذهلة ~

تطهير الامعاء : الطعم والمذاق من الليمون يعطي هذه الفاكهة القدرة على زيادة التمعج واحد في حركة الضخ، في أحشاء، الذي يساعد على القضاء على النفايات من أحشاء وتحسين انتظام. إضافة عصير الليمون إلى واحدة من الماء الدافئ ويشرب أول شيء في الصباح.


السرطان: الليمون يحتوي على 22 مركبات مضادة للسرطان، بما في ذلك الليمونين واحد في النفط خاتم طبيعيا ويحدث أن يبطئ أو يوقف نمو الأورام السرطانية في الحيوانات. الليمون يحتوي أيضا على مادة تسمى جليكوسيدات الفلافون التي توقف انقسام الخلية في الخلايا السرطانية.


نزلات البرد والانفلونزا: الليمون غني بفيتامين (ج) وفلافونيدات التي تعمل جنبا إلى جنب لكمة خطيرة من العدوى.

الكبد: عصير الليمون الطازج يضاف إلى كوب كبير من الماء في الصباح هو detoxifier الكبد كبير.


التغذية: الليمون يحتوي على فيتامين C، حمض الليمون، وفلافونيدات، فيتامينات ب المعقدة، م الكالسيوم والنحاس والحديد والمغنيسيوم والفوسفور والبوتاسيوم، والألياف.

يوازن بين كيمياء الجسم: على الرغم من الليمون والحمضية تفاعلها مع م body'smetabolis أن يكون لها تأثير القلوية في سوائل الجسم مما يساعد على إعادة التوازن إلى درجة الحموضة في الجسم.


الحساسية: الليمون يحتوي على مادة مغذية hesperetin وهو ما ثبت في دراسات لتخفيف أعراض الحساسية.


اضطرابات الجهاز العصبي والدماغ: يحتوي على مادة مغذية قوية tangeretin في قشر، وقد ثبت ليمون لتكون فعالة لاضطرابات في المخ مثل مرض الشلل الرعاش.


اضطرابات العين: لقد ثبت روتين، وجدت في ليمون، في مجال البحوث من أجل تحسين أعراض اضطرابات العين، بما في ذلك اعتلال الشبكية السكري.

المضادة للفيروسات: بالإضافة إلى كونها فعالة ضد فيروسات البرد والانفلونزا، يمونويدز تيربين وجدت في ليمون أثبتت المضادة للفيروسات تأثيرات على أنواع أخرى من الفيروسات.


الفيروسات.

مرض السكري: وبالإضافة إلى تحسين مشاكل في العين مرتبط مع مرض السكري، والليمون تحتوي على hesperetin الذي يخفض مستويات السكر في الدم (عندما تكون عالية).

المرارة وحصى الكلى: وحامض الستريك الموجود في عصير الليمون يساعد على حل حصى في المرارة، ودائع الكالسيوم وحصى الكلى.


مكافحة الشيخوخة: إن فيتامين (C) الموجود في الليمون يساعد على تحييد الجذور الحرة المرتبطة بالشيخوخة ومعظم أنواع المرض.

طبخ مع الليمون! المعكرونة مع الكرات والليمون ريسوتو الهليون مع الليمون.


تكيف مع إذن من حياة حمية القوة وعلاج Phytozyme بواسطة ميشيل Schoffro كوك، دكتوراه.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
كونى انثي