السبت، 7 أبريل 2012

تمارين للحصول على جسم رشيق



 
من الضروري أن تتبعي بعض التمارين الرياضيّة المهمة والفعالة لتنحيف الجسم بالإضافة إلى الأنظمة الغذائيّة والكريمات التي ننصحك بها من وقت إلى آخر، مارسي هذه التمارين من اليوم حتى تحصلي على جسم رشيق وجذّاب أول الصيف، فهل ستجرّبين؟


التمرين الأول
قفي بطريقة مستقيمة وأنزلي يديك إلى جانبيك. ثم ضعي يديك أمام الصدر على شكل قوس وحركيهما بحركات دائرية. بعد ذلك ارفعي يديك إلى الأعلى وصفقي مع رفع القدمين والوقوف على رؤوس الأصابع أثناء كل تصفيقة، كرري التمرين من عشر مرات إلى اثنتي عشرة مرة.

التمرين الثاني
قفي وارفعي يديك إلى الأعلى، اجعلي نظرك موجهاً نحو الأمام وصدرك مدفوعاً نحو الأمام. احني ظهرك مرتين على أن تلمس رؤوس أصابع يديك أصابع قدميك، ثم استقيمي واحني ظهرك إلى الخلف مرتين. كرري هذا التمرين من ثمان إلى عشر مرات.

التمرين الثالث
قفي واخفضي يديك على طول الجسم. ثم ارفعي يديك واحني جسمك نحو اليسار أولاً ثلاث مرات ثم استقيمي ثم نحو اليمين ثلاث مرات. كرري التمرين من ثماني مرات إلى عشرة مرات.

التمرين الرابع
اجلسي واجعلي ساقيك ممدودتين ومنفردتين ويداك في الخلف وصدرك مدفوع إلى الأمام. ارفعي ساقيك بزاوية 45 عن الأرض ثم افرديهما وأنزليهما ببطء. كرري التمرين من ثماني مرات إلى عشر مرات.

التمرين الخامس
قفي مستقيمة الجسم، ثم أبعدي الرجل اليسرى باتجاه اليسار، ونفذي عملية الضغط على الرجل اليسرى لمرة واحدة. بعد ذلك استقيمي وأبعدي الرجل اليمنى باتجاه اليمين ونفذي عملية الضغط على الرجل اليمنى لمرة واحدة، كرّري التمرين من أربع إلى ست مرات.



LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
كونى انثي