الجمعة، 6 أبريل 2012

نصائح مفيدة لاختيار عطرك المناسب


العطور من الأشياء المهمة لدي المرأة ، فهو مكمل أساسي لجمالها وأناقتها ، فإذا كنتِ من محبي العطور ولكن لا تعرفين كيفية اختيارها ، فلا داعي للقلق والحيرة . 

ينصحك نظير أجمل ، الأخصائي في صناعة العطور لدى عطور «أجمل» ، حسب ما ورد بجريدة "البيان" باختيار العطر الذي يكمّل رائحة جسمك الطبيعية ويبرز شخصيتك ، ويدعوكِ للبحث عما هو رقيق وجذاب. 

ويشدد نظير على ضرورة تجربة العطر برشه على البشرة وليس ورقة عادية لرصد كيفية تفاعله مع الجسم، أما إذا كثرت العطور التي ترغبين بتجربتها فإن نظير ينصح بعدم رشها في الأماكن عينها. 

ويشير نظير إلى أن هفّة من رائحة حبوب البنّ تزيل رائحة العطور التي تتكدس في الأنف ، وتنعش حاسة الشمّ من جديد. 

ويدعو نظير أجمل السيدات إلى عدم اعتماد أي عطر يضعه شخص آخر بمجرد أنه أعجبهن، ويرى أنه يتوجب عليهن وضع العطر على البشرة في المحل والخروج منه لبعض الوقت ، الأمر الذي سيساعدهن على اتخاذ القرار الصائب . 

ويوضح نظير أن للبشرة الجافة خصوصية تفرض تجنيبها العطور حتى لا تزداد درجة الجفاف، وينصح في هذه الحالة وضع العطر على الملابس عوضاً عن البشرة. 

وفي النهاية يذكر نظير بعض الوسائل التي تساعدك على حفظ العطور ويقول بضرورة وضعها في الأماكن الداكنة والمعتدلة الحرارة التي تمنعها من التأكسد بفعل الحرّ والضوء وبالتالي فقدان رائحتها، ويرى أخيراً أنه «يمكن حفظ رائحة العطر حتى خمس سنوات شرط أن تكون العبوة ووحدة التطبيق مصنوعتين من الزجاج ، وإلا وجب استهلاك العطر في غضون سنة واحدة». 


LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
كونى انثي